لماذا تهتم بشراء سيارات مستعملة للبيع في مصر ويمكنك شراء الجديدة بنفس السعر ؟

سيارات مستعملة للبيع في مصر اقل من 50 الف جنية


لا تقم  بشراء سيارات مستعملة للبيع في مصر في حين انه يمكنك شراء السيارات الجديدة بنفس السعر


منذ فترة ليست بالقريبة ظهرت بعض الانباء عن قرب ظهور سيارة جديدة في السوق المصرية سعرها 35 ألف جنيه، أحلام البعض ممن يريدون شراء سيارة لا تتعدي سعرها 40 ألفا.
ولأن ميزانيتك ليست الشيء الوحيد الذي يتحكم في قرار شراء السيارة، إنما الأنواع والمميزات أيضا، نقدم لكم مجموعة من السيارات المستعملة بحالة جيدة لا يزيد سعرها عن 40 ألف جنيه.
السيارة الاولي : سيارة سوزوكي ماروتي 
يصل سعرها إلى 40 ألف جنيه لموديل من 2012 إلى 2013، وتتميز السيارة بقوة محركها المانيوال بسعة 800 سي سي، التي تستطيع قطع 140 كيلو متر في الساعة وهي من اقوي السيارات المستعملة في مصر .


 سيارات اسبيرانزاA113 موديل 2008
اقوي سيارات مستعملة للبيع في السوق المصرية بلا منازع ، سيارات اسبيرنزا يمكن ان يصل سعرها في السوق المصرية الي  39 ألف جنيه او اكثر من ذلك بقليل بعد ارتفاع سعر الدولار في مصر في سوق السيارات المصرية، وتبلغ سعة المحرك 1300 سي سي، وتصل إلى سرعة  164 كيلومتر في الساعة.

فيات سيينا 2003
سيارات للبيع في مصر فئة فيات العريقة في السوق المصرية والتي نجحت في الحصول علي رضاء المستخدم المصري ، يصل سعرها إلى 40 ألف جنيه او اكثر من ذلك بقليل ، وتتمتع السيارة بمحرك غير أتوماتيكي  1400 سي سي

سكودا فابيا 2003
سيارات مستعملة للبيع فئة سكودا ذات قوة التحمل يبلغ سعر السيارة 39 ألف جنيه وربما اكثر من ذلك بقليل وتتميز بمحرك 1400 سي سي مع قلة في استهلاك الوقود، إذ تستهلك السيارة لترًا كل 11 كيلو مترًا
سيارات : اوبل كورسا
اوبل كورسا من السيارات التي لها تاريخ مع السائق المصري ، و اصبح ثمنها يصل إلى 32 ألف جنيه وربما يصل الي 40 الف في بعض الأسواق ، وتبلغ سعة المحرك 1300 سي سي، وتحتوي السيارة علي ناقل حركة يدوي، وتكييف وزجاج كهربائي وسنتر لوك
أكسنت 2000
سيارات هيونداي اسكنت الشهيرة ، يصل سعر السيارة إلى 38 ألف جنيه، وتحتوي على محرك بسعة 1300 سي سي، وتتميز بوجود زجاج كهربائي وسنتر لوك وتكييف بارد وساخن .
رينو كليو موديل 2002
الفخامة في القيادة بها اسم واحد رينو كليو ، والتي اثبتت ان للقيادة روعة ومتعة ، يبلغ سعر هذه السيارة 37 ألف جنيه في مصر وربما اكثر من ذلك بقليل، وتتميز بمحركها الغير اوتوماتيكي ذو سعة 1400 سي سي، ويوجد بالسيارة العديد من الكماليات 
دايو ماتيز موديل 2000
سيارات للبيع في مصر ماركة دايو الكورية الشهيرة يصل سعر السيارة كورية الصنع إلى 25 ألف جنيه وربما تصل الي 40 الف جنية بعد ارتفاع أسعار الدولار في مصر في الفترة الأخير مع تحرير سعر الصرف للدولار، وتعتبر من ضمن السيارات الموفرة للوقود .

تابعونا علي الرابط التالي أيضا https://sites.google.com/view/dubarter-used-cars



       

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حراج مصر سيارات للبيع مستعملة في مصر وانواع السيارات القوية به

اكبر سوق حراج سيارات مصر سيارات للبيع مستعملة في مصر

اهم انواع واسعار سيارات مستعملة للبيع في مصر و بالاسكندرية