اهم انواع واسعار سيارات مستعملة للبيع في مصر و بالاسكندرية


افضل سيارات مستعملة للبيع


افضل أنواع سيارات مستعملة للبيع في مصر بالإسكندرية 




  أولا :- يوجد عبر سوق عربيات مستعملة للبيع في مصر أون لاين سيارات كاديلاك أي تي اس 2013 للبيع حيث تتميز هذه السيارات بأنها :-



1- تقوم بتوزيع الوزن بنسبة 50/50 .



2- يتواجد بها تعليق خلفي خمس وصلات مستقلة بالإضافة إلى استخدام فولاذ عالي القوة والصلابة ذات تصميم رائع وفعال للوصلات المستقيمة .



3- يتواجد بها تعليق أمامي متعدد الوصلات بالإضافة إلى محور مزدوج فيه قوائم ماك فرسون وقضيب للتوازن يعمل بشكل مباشر .



4- تحتوي سيارات كاديلاك على تعليق رياضي قابل إلى التعديد من السائق بالإضافة إلى نظام التحكم المغناطيسي والتخميد الفوري .



5- يتواجد بها فرامل مانعة إلى الانفلاق بأربع أقنية متوفرة مع فرامل بريمو العالية الأداء ومعها دفع رباعي متواصل .



كما أنها تحتوي على العديد من المزايا والمواصفات الأخرى مثل مقابس توصيل الأجهزة المختلفة داخل السيارة والراديو المتصل بالأقمار الصناعية ولوحة الإعداد القابلة إلى إعادة التشكيل بقياس 5.7 إنشات والكثير من المزايا الأخرى.



ثانياً :- سيارات كيا سول 2015 



يوجد الآن سيارات مستعملة للبيع في مصر بالإسكندرية من نوع كيا سول 2015 ذات اللون الأسود وبالمواصفات الخليجي سنسور بارك حيث يتواجد بها كاميرا خلفية فابريكة من الخارج بالإضافة إلى أنها تحتوي على بلوتوث كاسيت تاتش ساوند وبها نظام إنفينيتي غير متواجد إلا في مواصفات السيارات الخليجي فقط ، وتحتوي أيضا سيارة كيا سول 2015 على فوانيس شبورة وفرش قطيفة وتشمل على كراسي وابواب وطالبوه الأرضية وبها طقم كاوتش جديد تويو ياباني يبلغ قيمته 10000 استعمال في الشهر ، وتحتوي على جنوط رخصة ثلاثة سنوات حيث أن السيارة ممتازة للغاية وكافة صيانتها ممتازة بالتوكيل ، ويبلغ سعرها 295000 جنية مصري .



  سوق عربيات مستعملة للبيع في مصر أون لاين



يعرض من خلال سوق عربيات مستعملة للبيع في مصر أون لاين سيارات بريليانس Frv كروس للبيع ذات اللون الأسود وموديل 2013 ، تحتوي على مفتاحان و 2 ريموت خاص بالإنذار كما أنها تحتوي على موتور تويتا 1500 cc  وتشمل على عفش جولف 2000 فبريكة من الداخل والخارج ولم يتم رشها مطلقاً بأي نوع من أنواع الدهانات المفروشة فهي من الجلد الطبيعي الأسود والسيلفر .



وتحتوي أيضا السيارة عن نظام غلق اتوماتيكي بها فوانيس شبورة والكنبة الخاصة بها يتم فتحها وغلقها مع الشنطة وتحتوي على ثلاثة من المستويات وبها جنود 16 بالإضافة إلى أنها سيارة رياضية وبها كاسيت سي دي فلاش وتشمل على رخصة سنة قوات مسلحة سوف يتم فحصها في عام 2020 ، أما عن سعرها فتبلغ 145 ألف جنية مصري .










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حراج مصر سيارات للبيع مستعملة في مصر وانواع السيارات القوية به

اكبر سوق حراج سيارات مصر سيارات للبيع مستعملة في مصر